بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الصيفي 2014-2015 في الجامعة الإسلامية

  • 08/18/2015
 بدأت في الجامعة الإسلامية بغزة صباح اليوم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الصيفي 2014-2015، ومن المقرر أن تستمر حتى السادس والعشرين من آب/ أغسطس الجاري.

وتفقد الأستاذ الدكتور عادل عوض الله – رئيس الجامعة الإسلامية، قاعات الامتحانات، يرافقه كل من : الأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور أيمن السقا- مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والأستاذ خالد شويدح- مدير الشئون الأكاديمية.


وأثنى الأستاذ الدكتور عوض الله على أجواء الهدوء والنظام المصاحبة لسير الامتحانات النهائية، وشكر أسرة الجامعة الإسلامية الأكاديمية والإدارية على الجهود التي تبذلها لخدمة المسيرة التعليمية والتنموية للجامعة، وأعرب الأستاذ الدكتور عوض الله عن أطيب أمنياته للطلبة بالنجاح والتفوق.

وقدر الأستاذ الدكتور الحولي التعاون الذي أبدته إدارات الجامعة، وأثمرت اجتياز الفصل الدراسي الصيفي بنجاح، مؤكداً اكتمال الترتيبات الفنية اللازمة لانعقاد الامتحانات، وتمنى للطلبة تحقيق نتائج طيبة.

جدير بالذكر أن الفصل الأول من العام الدراسي2015-2016م سيبدأ –بمشيئة الله تعالى- يوم السبت الموافق الخامس من أيلول/سبتمبر 2015م.