الرئيسية
الشئون الأكاديمية
عن الشئون الأكاديمية
كلمة النائب الأكاديمي
النائب الأكاديمي الحالي
طاقم العمل
نشرات الشئون الأكاديمية
منتدى التميز الأكاديمي
أعضاء مجلس المنتدى
شارك بمحاضرة
مقترحات
الأخبار
أرشيف الأخبار
الإعلانات
التقويم الأكاديمي
التقويم الجامعي للعام الدراسي 2020\2021
الأدلة والنماذج
الأدلة
تقارير ونماذج تقييم الأستاذ الجامعي
نماذج أكاديمية
المنح
جدول المنح
متطلبات الجامعة
مقدمة
لجنة المتطلبات
الأهداف العامة
مساقات متطلبات الجامعة
الأنشطة
معرض الصور
اتـصل بنا
الرئيسية
الشئون الأكاديمية
الأخبار
الإعلانات
التقويم الأكاديمي
الأدلة والنماذج
المنح
متطلبات الجامعة
الأنشطة
معرض الصور
اتـصل بنا
الأخبار
Page
1
of 2
1
2
Next
الجامعة الإسلامية تبدأ عامها الدراسي الجديد 2020/2021م
خلال بث مباشر على صفحة الفيس بوك/ لقاء مباشر للشؤون الأكاديمية للرد على تساؤلات الطلبة المتعلقة بالتعليم الإلكتروني
مركز التميز والتعليم الإلكتروني يعقد سلسلة لقاءات تدريبية للتعريف بآلية متابعة المساقات الإلكترونية عبر نظام مودل
الشئون الأكاديمية تعقد ورشة عمل للمعيدين الجدد للفصل الأول 2020/2019م
الشئون الأكاديمية تعقد ورشة عمل للمدرسين الجدد للفصل الدراسي الأول 2020/2019م.
الشئون الأكاديمية تعقد ورشة عمل لرؤساء الأقسام
الشئون الأكاديمية تعقد لقاء تواصليا مع المعيدين الجدد للفصل الأول 2019/2018
الشئون الأكاديمية تعقد ورشة عمل بخصوص الامتحانات
الشئون الأكاديمية تعقد لقاء مع المدرسين الجدد للفصل الأول 2019/2018
الشئون الأكاديمية تعقد حفل التميز السنوي "متميزون رغم الصعاب"
الشئون الأكاديمية تنظم ورشة عمل حول مهام وآفاق تطوير القسم الأكاديمي
بدء الفصل الدراسي الأول 2018/2017م
بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2017/2016م
الشئون الأكاديمية تعقد ورشة لمناقشة تقييم وتحديث خطط عددًا من البرامج الأكاديمية
الشئون الأكاديمية تنظم ورشة عمل حول مهام وآفاق تطوير القسم الأكاديمي
الشئون الأكاديمية تعقد ورشة عمل بالجامعة لمناقشة آليات التقييم والتحديث في خطط البرامج الأكاديمية
الشئون الأكاديمية تنظم ورشة عمل حول دور ومكانة الأستاذ الجامعي
الشئون الأكاديمية تنظم ورشة عمل حول مهام وآفاق تطوير القسم الأكاديمي
بدء العام الدراسي الجديد 2015 – 2016 في الجامعة الإسلامية
بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الصيفي 2014-2015 في الجامعة الإسلامية
Page
1
of 2
1
2
Next